1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ما الفرق Verizon و Sprint

الموضوع في 'هواتف Google Android' بواسطة samigmail, بتاريخ ‏أكتوبر 1, 2015.

1. samigmail

samigmail عضو فعال

إنضم إلينا في:
    ‏يناير 10, 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    السلام وعليكم

استفسار

اريد اشتري جوال Galaxy يعمل على نظامين gsm / cdma ولا اعرف ما الفرق والفرق ما بين Galaxy S 5 Verizon / Sprint

و أيهما الافضل.

وشكرا لكم.

أعجب بهذه المشاركة MrIbraQdbra
  2. mahfod

mahfod عضو جديد

إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 1, 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    انا اقلك ايش الفرف
    هما الاثنين عباره عن شركه اتصالات وينتجو اجهزه بنفس الجوده. بس الفرق فقط انه شركه فيرزون. تورد منتجها الى امريكا وسبرنت. اكثر منتجاتها في اسيا وانت لما تاخذ فيرزون. هوه يكون مبيوع .بالسوق بس في امريكا الناس تاخذ الاجهزه الحديثه. وعندما ياخذ احدث مونتاج يسلم المونتج القديم وياخذ الجديد ويحسب فارق السعر وينقص من القيمه من سعر الهاتف الجديد هنا شركه المصنعه تظطر انه تاخذ الاجهزه ياما انه تسويلها اعاده تصنيع او تبيعهم جمله وبسعر يابلاشاه وطبعا مافيش اي دوله تقبل انه تشتري اجهزه قديمه وهي مش قديمه هي قديمه بالنسبه لهم المستهلك الوحيد بيكون ابو يمن مقبره ماترد ميت وانصحك اذا بتاخذ اخذ فيرزون لانه سعره رخيص جدا صحيح انه مستخدم بس استخدام امريكي ناس راقيه مش زينا اجدلبه حدل من وانت عادك داخل بالباب

أعجب بهذه المشاركة MrIbraQdbra
  3. samigmail

samigmail عضو فعال

إنضم إلينا في:
    ‏يناير 10, 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الله ينور عليك..

يا ستاذ محفوظ / طيب عندي صديق اخذ اسبرنت جديد قبل سنة تقريبا وهو من النوع الجيد والمحافظ على الاجهزه ومبرمج في شركة اتصالات ، يعني بأختصار هو بيبع جواله الجلاكسي اس 5 ومافي مشكله عندي حتى لو غالي بالسعر على فيرزون.

المهم هو هل الاسبرنت يتفوق على فيرزون ام العكس من ناحيه المواصفات الداخليه مثل سرعة المعالج او الرامات اوالتقنيه الجوده .

وهذا الفيديو يوضح بعض الاشياء
    https://www.youtube.com/watch?v=mrKW8trCU08

اهم الفوارق السبرنت يتحدث مباشر عبر الوايرلس والفيرزون يحدث يدوي تنزل لة الروم عبر النت للكمبيوتر وعبر برنامج ثاني تنقل للتلفون

الفيرزون الروت حقة ما ينزل بالنت بسرعه عكس السبرنت الروت حقة ينزلوة بسرعه بالنت بمجرد ما يصدر لة روم جديدة.

هذا كلة السوفت وير ، طيب الهارد وير الذي اريد معرفته ...

4. علي كشيمه

علي كشيمه عضو VIP

إنضم إلينا في:
    ‏يناير 24, 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    37
    اختر السبرنت افضل لك ....

5. ابو عمر2017

ابو عمر2017 عضو جديد

إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 5, 2017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب لو سمحت اذا ابغى اشتري من الامازون تنصحني اشتري فيرزون او سبيرنت

6. Abdulbast

Abdulbast عضو جديد

إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 5, 2017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا ياجماعة أنا مشتري نوت 5 سبرينت ومركب عليه شريحة يمن موبايل CDMA وبالبداية ما اشتغلت البيانات ولما رجعته لصاحب المحل وبرمجه واشتغل النت فيه، السؤال أنا الآن خارج البلد وركبت عليه شريحة GSM ولا اشتغلت ولاطلعت أي أبراج تغطية،،
    ممكن تفيدوننا بارك الله فيكم

7. rasheedsif

rasheedsif عضو فعال

إنضم إلينا في:
    ‏يناير 18, 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    لو سمحتم كيف اعرف الجلكسي على اي شركة يشتغل cdm او gsm
    يعني جهاز وصلني بس معرفش ايش يشتغل على اي شركة

مشاركة هذه الصفحة